لاعبو الروليت هم الكثير القديم. لا أقصد بذلك أنهم جميعهم مسنون ؛ بدلاً من ذلك ، أعني أنهم يلعبون لعبة ذات تراث كبير – تراث طويل يعود إلى مئات إن لم يكن آلاف السنين عندما تم نسج الدروع والقرى والبلدات عاشت أو ماتت بالنتائج.

تم استخدام أساليب الرهان وأنظمة الرهان المفصلة من جميع الأنواع لمحاولة التغلب على اللعبة وتخمين ما (اه ، هيا ، يمكنك تخمين)؟ أي من هذه الأساليب الرهان وأنظمة الرهان كانت قادرة على جلب الغار للاعبين. تلك الحافة المنزلية كانت (لا تقهر) ولا يمكن هزيمتها بطريقة الرهان أو أي نظام من أي نوع.

ومع ذلك ، هناك طرق أفضل وأسوأ للعب لعبة الروليت. هناك طرق – على الأقل في الماضي القريب تقريباً – حيث كان اللاعبون قد وضعوا استراتيجيات عجلة يمكن أن تهزم اللعبة. ضع في اعتبارك الآن أن استراتيجية عجلة ليست استراتيجية الرهان. وهما عالمان متباعدين.

فيما يلي أفضل ستة نصائح للعب هذه اللعبة القديمة:

نصيحة 1 – ابحث عن الألعاب مع “المستجيب” أو “البريد ن السجن”.

هذان المصطلحان يحققان نفس الشيء. في الكازينوهات التي تقدم “الاستسلام” في أي وقت يتم فقدان أحد العروض الخاصة باللون الأحمر / الأسود أو الغريب / أو العالي / المنخفض ، يتم فقدان نصف الرهان فقط لأن 0 أو 00 ظهر. يتم إرجاع النصف الآخر إلى اللاعب. وتسمى هذه الرهانات “المال النقدي” لأنها تدفع رأسًا واحدًا مقابل واحد.

في اللعبة الأمريكية “الاستسلام” الروليت يقطع حافة المنزل في النصف. بدلا من مواجهة حافة 5.26 في المئة ، لاعب يواجه الآن فقط حافة 2.63 في المئة. اعثر على ألعاب مع الاستسلام ولا تلعب إلا تلك الرهانات الخارجية “حتى المال”.

السجن هو نفس الشيء – إنه يقطع حافة المنزل إلى النصف – ولكن يتم بطريقة مختلفة إلى حد ما. إذا ظهر اللون الأخضر 0 (عادةً ما يتم العثور على السجن على عجلات أوروبية واحدة صفرية) ، يتم قفل رهانات “المال النقدي” حتى الدوران التالي للعجلة.

النساء التسول

دعنا نقول أنك تراهن باللون الأحمر والصفر. يبقى الرهان الأحمر على الطاولة للجولة التالية. إذا ضرب اللون الأحمر ، فأعدت رهانك. إذا ضرب أسود تفقد رهانك ؛ إذا كان الرقم 0 يضرب مرة أخرى ، يستمر رهانك في السجن.

ويقلل السجن في المنزل من 1.35 في المائة بدلاً من المعدل الطبيعي البالغ 2.70 في المائة في اللعبة الأوروبية.

مرة أخرى إذا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية للعثور على أي من هذين الخيارين ثم لعبها.

تلميح 2 – تلعب دائما عجلة واحدة فقط إذا كنت تستطيع.

هذا ليس اقتراح صعب. بالنظر إلى اختيار لعب عجلة واحدة صفرية مع حافة منزل 2.70 في المائة أو عجلة مزدوجة صفرية مع حافة منزل 5.26 في المئة — هيا الآن ، خذ تخمينات برية. نعم كلامك صحيح؛ تلعب عجلات صفر واحد.

والتحذير الوحيد من ذلك هو: إذا كانت العجلة ذات الصفر الواحد تحتوي على حد أدنى أدنى للرهان ، على سبيل المثال 25 وحدة ، إلى 10 وحدات ذات عشرين صفراً ، فإنك ستراهن بشكل أفضل على 10 وحدات. خلاف ذلك ، اذهب مع إجابتك الأولى.

نصيحة 3 – إنشاء حساب 401G.

يجب أن تستخدم ألعاب اللعب فقط “مال اللعب” ، وهو المال المحجوز خصيصًا للعب الألعاب.

قم بإعداد حساب في البنك ووضع الأموال فقط (كما هو موضح في فقط) لاستخدامها في المقامرة. تضيف أسبوعيًا أو شهريًا قليلاً في وقت واحد من صندوق الترفيه الخاص بك. هذا الحساب الذي أطلق عليه اسم 401G وأن كلمة “G” تعني المقامرة.

لا يسمح لك بالمقامرة إلا بالمال من هذا الحساب. هذا سيوفر لك عذاب اللولو تغطي فمها في حفل زفافها.

حساب 401G

نصيحة 4 – العب في أزياء مبسطة.

 لعبة الروليت هي لعبة ممتعة ، لذا قم بتشغيلها بطريقة مريحة. لا تكن متسرعًا في الحصول على هذه الرهانات إذا كنت الشخص الوحيد الذي يلعب.

نصيحة 5 – لا تضيع أي خسارة على رقم سابق لم يسبق لك المراهنة على هذا الوقت.

لذلك كنت تراهن باستمرار على 8 لتدور بعد دوران بعد تدور الرتق. ولم تصل ابدا. في الواقع ، لا يوجد رقم بالقرب منه. ربما كان لديه درع غير مرئي على الجيب ، من يعلم؟ لذا ، كونك ذكي ، لم تضع الرهان هذه المرة ، وكما أن القدر (أو الآلهة الغاضبة) سيضرب ذلك الغبي! فقط حظك السيئ

لا تتعرق اللعبة عشوائية ولا يوجد أي “مصير” أو “آلهة من أوليمبوس” لديها أي علاقة معها. بعض الجيوب يجب أن تضرب وحدث أن يكون ذلك الشخص. الكرة لم تكن تفكر ، “دعني أفسد ذلك المخدر بالهبوط على 8”.

تلميح 6 – العب ضمن لفة أوراق مصرفية  الخاص بك.

اللاعب الذي بجانبك يراهن على آلاف الوحدات على الأرقام. إنه يراهن أكثر منك في السنة! هو الملوك. أنت فلاح.

كلام فارغ. عليك أن تراهن بما تستطيع أن تراهن عليه. ثق بي ، لا أعجب الكازينوهات من الملوك الذين يراهنون الآلاف من الوحدات. إنهم يفكرون فقط في هؤلاء الناس عندما يفكر سمكة قرش بخاتم ؛ شيء يجب التهامه.

اللعب على أساس 401G الخاص بك. ربما استخدم 10 في المائة من الأموال الموجودة في حسابك كجلسة أو حصة من جلستين. مرحبًا ، نحن نتجاوز عصر الملوك على أي حال.